-->

نارين بيوتي/خطوبة نارين بيوتي

في حفل خطوبة خيالي، تتصدّر نارين بيوتي قمة التوجّه الحالي

سرقت المدوّنة الشهيرة نارين بيوتي الأضواء والتركيز على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي خلال الأيام الأخيرة، بدءًا من إعلان خطوبتها وانتهاءً بتنظيم حفل الخطوبة الكبير.

أمس، انتشرت بشكل واسع صور ومقاطع فيديو للخطوبة التي جمعت نارين بيوتي، أشهر يوتيوبر عربية، بالمليونير رامي إلياس سامو، على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم إقامة الحفل الذي تألقت فيه نارين بيوتي بارتدائها اللون الأزرق الملكي، في مدينة دبي التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، في أحد الفنادق الفخمة.

ظهرت نارين بوجهها الجميل بفستان ملكي باللون الأزرق، يتميز بتفاصيل مطرزة باللون "البيج"، تنسجم مع بدلة خطيبها.

شاركت نارين بيوتي، التي يزيد عدد متابعيها على 10 ملايين على الإنستغرام، مع متابعيها بترتيباتها للحفل.

ظهر من خلال الفيديوهات المتداولة أن الفنان اللبناني نادر الأتات هو الذي قام بإحياء حفل خطوبة نارين، ورقص العروسان معه خلال أدائه الغنائي.

ومن بين الشخصيات الشهيرة التي حضرت حفل الخطوبة، الممثلة السورية ديمة بياعة، وزوجها أحمد الحلو.

تشارك العروس نارين صورة لها مع خطيبها على إنستغرام مرفقة بتعليق "إلى الأبد". وعلى الجانب الآخر، يشارك خطيب نارين الصورة نفسها مع التعليق "الثنائي المفضل لديكما دخلا القفص الذهبي".

قبل فترة من الآن، أعلنت نارين عن خطوبتها لرامي وقد أخبرت جمهورها بسبب عدم إعلانها الخبر في الوقت المناسب منذ عدة أيام. وبعد ذلك، كشفت أن الخطوبة حدثت قبل يوم واحد من إشتعال الأحداث الحزينة في غزة والتي لا تزال مستمرة حتى الآن.

شاركت نارين جمهورها بمقطع تشويقي على حسابها في إنستغرام، يستعرض طلب الموافقة الذي خطط له خطيبها، والذي يتضمن أجواء ساحرة، حيث تزيّن المكان بشكل مبهر وتُنظم أدق تفاصيل الحدث.

تلقى العرض طلب الموافقة، وقد انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.